facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مرة اخرى بدون مقدمات .. بكفي


كاظم الكفيري
26-01-2020 09:33 PM

شعارات وبرامج وهمية، لا الشعب راضٍ عنها ، ولا جلالة الملك يقبل بأدائها، يصلح وزراء التكنوقراط الأردنيون في المنتديات وعلى برامج المحطات واقصى مايفكرون فيه هو جيب المواطن كمصدر دخل أوحد وآمن للموازنة!!

لقد ملَّ الأردنيون من التصريحات المتكررة بتوطين الإستثمار، والنتيجة تنازلت الدولة عن إرادتها في مؤسسات أساسية، وقد يخرج من يقترح مشاريع تربية أسماك في البحر الميت!!

حصار إقتصادي يحيط بنا من أجل تركيعنا، أفلا نفكر ان يتغير نهج حكوماتنا في كسر الحصار والتفكير بواقعية سياسية، وأنا شخصيا أؤمن بالانفتاح على سوريا والعراق في سبيل جوار إستراتيجي لصالح الإقتصاد الأردني ومستويات مواطنيه المعاشية.

المواطن ينتظر - دون إبطاء - وضع حد للارتفاع المذهل في الاسعار ورفع الاجور وزيادة الرواتب واعادة وزارة التموين لضبط الاسعار، وتوفير خدمات صحية وعلاجية للمواطنين من ذوي الدخل المتدني، وإعادة التفكير بمنظومة التربية والتعليم والتعليم العالي برمتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :