facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفل أشرف أمجد متري البقاعين في ذمة الله


26-01-2020 10:32 PM

طوبى لأنقياء القلوب فإنهم يعاينون الله

نعي ملاك إلى أحضان الملك السماوي

عمون - تنعى جمعية الفارابي - عشيرة البقاعين الشاب المأسوف على شبابه المرحوم أشرف أمجد متري البقاعين والدته صباح بسام القسوس و شقيق كل من معتز والمهندس متري ومؤيد وجواد.

والذي انتقل الى الامجاد السماوية عن عمر يناهز 14 عاما ، هذا وسوف يتم تشيع جثمانه الطاهر في تمام الساعة 1 من ظهر الثلاثاء الموافق 28/1/2020 في كنيسة الروم الكاثوليك - الكرك.

وسيقام قداس و جناز الثالث والتاسع والأربعين في تمام الساعة الثالثه من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 30/1/2020 في نفس الكنيسة.

تقبل التعازي بعد الجناز مباشرة في ساحه الكنيسه ويكون العزاء للرجال في قاعه المرحومة هيفاء الكواليت و للنساء في قاعة المرحوم الدكتور صليبا بقاعين من الساعه الرابعه و حتى التاسعه مساء أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

الرب أعطى والرب اخذ فليكن اسم الرب مباركا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :