facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا تعني الكتابات على ظهور الأطباء العسكريين في ووهان


27-01-2020 01:36 PM

عمون - يتم اتخاذ تدابير غير مسبوقة للسلامة الوبائية في الجيش الصيني بعد اندلاع فيروس كورونا في جمهورية الصين الشعبية.

ويكمن الخطر أيضًا في أن الجيش الصيني يجري المناورات عسكرية كثيرة في أجزاء مختلفة من البلاد. ووهان، حيث تم اكتشاف اندلاع فيروس كورونا، ليست استثناء.

أصدر نظام الرعاية الصحية العسكرية في الصين أمراً بتقليص عدد المناورات لقوات جيش التحرير الشعبي الصيني مؤقتاً وتقليل الأراضي التي يجرونها عليها. يتم ذلك لكي يكون احتمال إصابة العسكريين بفيروس خطير ضئيل.

في الوقت نفسه، تم إرسال فريق طبي من جيش التحرير الشعبي إلى ووهان. ويضم الفريق مختصين من جامعة الطب العسكرية البحرية، الذين يرتدون في ووهان بدلة خاصة للعمل في العيادات التي فيها الأشخاص المصابين، حسب موقع "توب وار".

ظهرت صور على الشبكة ترصد كتابة نص خاص على ظهور الأطباء العسكريين باللون الأسود. وأوضح الفريق لماذا يتم ذلك.

وتفيد التقارير أنه يتم كتابة البيانات الشخصية للعسكريين، وكذلك وقت عمله مع الأشخاص المصابين بفيروس كورونا. وكذلك وظيفة العسكري وما عمله في العيادة.

تتيح هذه المعلومات للأفراد العسكريين التعرف على بعضهم بعضا أثناء العمل، وغيرهم من المتخصصين لمعرفة وقت تعاملهم مع المرضى.

وأعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين، اليوم، ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا إلى 80 شخصا كما زاد عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس إلى 2744 حالة بحلول 26 كانون الثاني/ يناير.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :