facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو - زينة تتحدث عن علاقتها بتامر حسني


27-01-2020 02:30 PM

عمون - اعربت الفنانة زينة عن سعادتها البالغة بمشاركتها مع الفنان تامر حسني في فيلم "الفلوس"، وتحدثت بعفوية عن علاقة الصداقة التي تجمع بينهما قبل دخول تامر في عالم التمثيل وكذلك قبل أن تبدأ هي الأخرى الدخول في عالم التمثيل.

وأشارت خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب أن "دور تامر حسني وأداؤه في فيلم الفلوس كان رائعاً ومختلفاً جداً وماسك الشخصية جداً ومش بتروح منه ولا لحظة".

وتابعت: "المخرج سعيد الماروق قالي لو فيه مشهد فلت منك هتبوظي مشاهد الفيلم كله، المنتج اهتم بالفيلم بشكل غير طبيعي".

وكشفت أنها كانت تتحصل على أموال كثيرة منذ صغرها من التمثيل، حيث إنها خريجة تجارة جامعة عين شمس، وكانت تصرف على نفسها ولديها أموال كثيرة، وليست عليها أي مسؤوليات لذلك كان لديها هوس الشراء والسفر وعمل الشوبنج.

وأضافت: "لو حد زعلني بس أروح على طول أعمل شوبنج، ده أنا بقيت عميلة مميزة في إنجلترا في المولات، أدخل المول ألاقيهم بيخدوني بالحضن ويبوسوني، بس فجأة لاقيت نفسي مسؤولة وعندي عيال".

وأوضحت أنها رفضت الكثير من الأعمال السنة الماضية بناء على رغبتها، ولكن العام الحالي ترغب في العمل: "عاوزه أشتغل عشان عندي مسؤولية عشان يكون عندي فلوس، عشان عندي عيال ونفسي أعيش عيالي في مستوى كويس، معنديش مصدر دخل تاني غير ده، أنا بدفع فلوس المدرسة لأبنائي وبعدين أروح أرفع القضية عشان أطلع فاتورة ولازم كل سنة ترفع قضية نفقة".(لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :