facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعاترة: بوسع عباس دخول التاريخ


27-01-2020 02:37 PM

عمون - قال الكاتب والمحلل السياسي ياسر الزعاترة، إن بوسع الرئيس الفلسطيني محمود عباس دخول التاريخ، كما دخله الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات بصموده الأخير، ودعمه انتفاضة الأقصى بعد قمة كامب ديفيد؛ صيف العام 2000.

واضاف، الزعاترة في سلسلة تغريدات له عبر تويتر أن عباس يعلم أنه سيكون خارج الترتيبات القادمة، مشيرا الى أن صحيفة معاريف اليوم تحدثت عن ذلك صراحة من مصادرها، متسائلا: فلماذا لا يختم حياته بموقف عملي خارج سياق الرفض الكلامي لمؤامرة التصفية؟!!

وعلق الزعاترة على قول اشتية إن عباس سيدعو إلى اجتماع للرد على صفقة القرن، بقوله، "تماما كما عقد اجتماعا للرد على اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان، وكما عقد آخر للرد على موقف واشنطن من الاستيطان، وكما، وكما ..!!".

وأكد الزعاترة أن "فتح" هي المشكلة، قائلا: "فما دامت تمنح شرعية لهذا العبث، فإن الوضع سيواصل التيه بانتظار هبّة الشعب".







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :