facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزيادين: الادارة الامريكية اثبتت عدم حياديتها


27-01-2020 05:29 PM

عمون - قال النائب قيس زيادين، إن الشرق الاوسط يشتعل من سوريا، الى العراق ولبنان واليمن وليبيا.

وأكد، خلال اللجنة السياسية لمجلس اوروبا في ستراسبورغ، أن الاستقرار في الشرق الاوسط يجب ان يكون اولوية اوروبية لان فقدان الامل لدى الشباب يعني التطرف والعنف.

وأشار الى ان جوهر المشكلة وعدم استقرار المنطقة هي القضية الفلسطينية وجرائم دولة الاحتلال وما تمثله من عنصرية وغياب العدالة والحرية وحقوق الانسان.

وأضاف، أن "المنطقة تترقب اعلان صفقة القرن التي ستكون غير عادلة وضامنة لمصلحة طرف واحد هو دولة الاحتلال والادارة الامريكية اثبتت عدم حياديتها خصوصا بقرار نقل السفارة للقدس".

وأكد، أن "الوصاية الهاشمية بالنسبة لنا خط احمر والاردنيون قلقون من ما هو آتي".

ودعا اوروبا لاخذ "دور اكبر من اجل المبادىء والقيم التي تؤمن بها وعلى راسها احترام القوانين الدولية وحقوق الانسان وحريات الانسان"، مضيفا أن "اوروبا عملت جاهدة لخلق نظام دولي آمن من اجل الاستقرار العالمي ولا يمكن ان تسمح لمصالح بعض السياسيين بالتاثير على ما تم بناءه".

ولفت الى ان الاردن يعاني من ضغوط اقتصادية كبيرة تؤثر على كثير من المناحي الحياتية اليومية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :