facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة: النقابات أسهمت في بناء الوعي الجمعي


27-01-2020 05:46 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة: إن النقابات أسهمت في بناء الوعي الجمعي الوطني، عبر إسهامات فاعلة شهدناها في محطات مختلفة، وكانت بحق صرحاً وطنياً مؤثراً في المشهد العام.

حديث الطراونة جاء لدى استقباله في دار مجلس النواب الاثنين، نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، بحضور أعضاء من مجلس النقابة وأمين عام مجلس النقابة.

واستمع الطراونة خلال اللقاء لمطالب المهندسين العاملين في القطاع العام المتعلقة بالعلاوات الفنية الخاصة بهم، مؤكداً متابعة المجلس لهذا الملف مع الجهات الحكومية ذات الصلة.

وشدد الطراونة على تقدير مجلس النواب عالياً للدور المهني والنقابي الكبير الذي تؤديه نقابة المهندسين، مؤكداً أن المجلس لن يتوانى عن إيجاد التوافقات التي تسهم في تلبية مطالب المهندسين.

وأكد الزعبي أهمية تلبية مطالب المهندسين العاملين في القطاع العام، مستعرضاً خلال اللقاء جملة الخدمات والأدوار التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وكذلك الدور الوطني الفاعل الذي تقدمه مهنياً ونقابياً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :