facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زوال اسرائيل عام 2021


علي القيسي
28-01-2020 10:56 PM

كل مايحدث لنا شعوبا ودولا وحكومات نستحقه وهذه نتيجة متوقعة !؟ لأننا استمرأنا الوهم عندما استسلمنا للكتب المزيفة الصفراء طوال عقود ، وتقول لنا سطورها وتنبؤاتها الخرافية أن نهاية اسرائيل وزوالها عام 2021 وخدّرتنا مسلسلات المفاوضات وتصريحات الزعماء والقادة عن السلام وحل الدولتين وعودة القدس .!؟

وهاهي فلسطين هي التي ستزول وليس اسرائيل كما قال لنا المنجمون الكاذبون وشيوخ السلاطين !؟

العرب يؤمنون بالخرافة ايمانا مطلقا ! قالوا لنا أقراوا سورة الاسراء فيها زوال اسرائيل ! قالوا لنا ناموا واترفوا وابذخوا وعيشوا حياتكم كما تشاؤون، فاسرائيل ستزول حتما، ايران ستنسف اسرائيل نسفا وتمسحها عن الخارطة !! طز طز،، ايران أكذب من العرب وأجبّن من أن تطلق طلقة واحدة على اسرائيل أو على جندي أمريكي،، نستحق مايجري لنا ،،

(فتح) والمنظمات الفلسطينية الأخرى تحولت من ثورة مسلحة لتحرير فلسطين الى سلطة قمع محتلة تقمع الفلسطينيين على أرضهم وتسلّم الثّوار منهم الى العدو الاسرائيلي،، وابو عباس سعيد ومبسوط بالتعاون الأمني الفلسطيني والخيانة التي مابعدها خيانة ،، في سبيل أن يبقى هذا الرجل على كرسي الذل والهوان (خادم وعبد وذليل) لا يتحرك من مكان الى مكان إلاّ بتصريح من أسياده اليهود ،، لانستغرب ماجاء في خطاب ترامب الصهيوني طالما الارهاصات والمقدمات واضحة ونعيشها ونشاهدها كل يوم على مدى عقود .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :