facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أبناء بئر السبع يدعون للوقوف خلف الملك


28-01-2020 11:08 PM

عمون - دعا التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع الأردنيين الى الوقوف خلف جلالة الملك صفا واحدا في مواجهة المخططات الامريكية الاسرائيلية.

وأكد التكتل في بيان له الثلاثاء على التأييد المطلق والدعم لمواقف جلالة الملك والثقة بسياستة الحكيمة التي من شأنها المحافظة على مصلحة الأردن العليا والمكتسبات التي بناها الأجداد والاباء منذ تأسيس الدولة الأردنية.

وتاليا بيان التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع:

في ظل الظروف الدقيقة التي تمر فيها المنطقة وخاصة ما يتعلق بما يسمى (صفقة القرن) والآثار المترتبه عليها وخاصة على الأردن وفلسطين .

فإن التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يدعو كافة أبناء الشعب الأردني والقوى السياسية والوطنية والمعارضة الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم صفا واحدا في مواجهة المخططات والوقوف مع جلالته والتاييد المطلق والدعم لمواقف جلالة الملك والثقة بسياستة الحكيمة التي من شأنها المحافظة على مصلحة الأردن العليا والمكتسبات التي بناها الأجداد والاباء منذ تأسيس الدولة الأردنية ليبقى الأردن نموذجا يشار له بالبنان دائما.

حمى الله الوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ومؤسساتة الوطنية وشعبنا الاردني الأبي.
د. خالد أبو ربيع
مؤسس وناطق رسمي للتكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :