facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيود يدين موقف جامعة الدول العربية


29-01-2020 03:10 PM

عمون - دان النائب نواف المعلى الزيود موقف جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي الصامتة الى الان ضد الانتهاكات الى اولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى الرسول.

‎وقال الزيود، "نحن جميعنا خلف جلالة الملك الذي وقف وحيدا ضد قرارات ترامب في قضية القدس والاردن هي البلد العربي الوحيد الذي لم ولن يتخلى عن القضية الفلسطينية"، مشيرا الى "ان الوصاية للهاشميين وان القدس ليس فقط للفلسطينيين انما لكل من قال لا اله الا الله ونوجه تحية لابناء شعبنا المرابطين في فلسطين الحبيبة".

ودعا جميع القوى الشعبية والرسمية بأن "يكون لهم رسالة صارمة لكل الجهات التي تراهن على إحداث شرخ في جسم الوطن وصموده".

وكما دعا الحكومة الاردنية إلى "الغاء جميع الاتفاقيات مع العدو وبما فيها اتفاقية الغاز عاجلاً لانها وسيلة تهديد لبلدنا في المستقبل، ولا اعلم كيف لحكومتنا ان تعقد صفقة مع طرف يسمى عدو".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :