facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة يؤكد خلال لقائه السفير البريطاني مواقف الأردن الثابتة


29-01-2020 03:47 PM

عمون - أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، خلال لقائه في مكتبه السفير البريطاني لدى المملكة، إدوارد اوكدن، ثبات الأردن على مواقفه بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية والقدس.

وشدد الطراونة على أن أي حل يتجاوز الحقوق التاريخية والمشروعة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحق العودة والتعويض للاجئين لن يكون قابلاً للحياة، ولن يسهم إلا بمزيد من الفوضى والتوتر في المنطقة.

وقال الطراونة: إن تجاوز قرارات الشرعية الدولية، والانحياز للاحتلال على أصحاب القضية من شأنه إدامة الصراعات في المنطقة، متسائلاً كيف يكون السلام في ظل تغييب صاحب الحق والأرض.

من جهته، أكد السفير البريطاني تقدير بلاده عالياً لمساعي وجهود جلالة الملك عبد الله الثاني الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مشدداً على ضرورة إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء تناول جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بآفاق التعاون البرلماني المشترك، وآفاق التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين في ضوء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :