facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الشرق الأوسط" تبتعث عددا من طلبتها للدراسة في University of Latvia


29-01-2020 03:50 PM

عمون– اختار قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي في عمادة البرامج الدولية بجامعة الشرق الأوسط، عددا من طلبة كليتي الأعمال والآداب والعلوم، بهدف الدراسة خلال الفصل الثاني للعام الأكاديمي 2019/2020 في جامعة University of Latvia وذلك ضمن برنامج (ايراسموس بلس) الممول من الإتحاد الأوروبي.

وأكد عميد البرامج الدولية الدكتور هشام أبو صايمة، أن جامعة الشرق الأوسط، ومن خلال هذه الأنشطة تعمل على تفعيل بنود اتفاقيات التعاون الأكاديمي مع الجامعات العالمية، بما يتواءم مع مصلحة طلبتها وطلبة الجامعات الأخرى.

من جانبها، أشارت رئيس قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي في العمادة رولا خضر إلى أن التبادل الطلابي يحقق الفائدة العلمية، كما يساعد في إثراء المعرفة الثقافية من خلال الاطلاع على ثقافة الدولة التي يرسل إليها الطلبة، فضلا عن كون الطلبة أنفسهم سفراء لبلادهم وثقافتها عند ابتعاثهم ضمن هذه البرامج.

واختار قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي الطلبة، دانا اسحاقات من كلية الآداب والعلوم، وعلاء الحجازين وعبدالله نارموق، وحسين نصيرات من كلية الأعمال، عقب تحقيقهم لشروط ومتطلبات برنامج التبادل الطلابي، وبما يتوافق مع أسس مشروع برنامج (ايراسموس بلس) الممول من الإتحاد الأوروبي.

ويعمل قسم التبادل الطلابي والتبادل الأكاديمي في عمادة البرامج الدولية بجامعة الشرق الأوسط منذ تأسيسه على تعزيز العلاقات الاستراتيجية الدولية مع المؤسسات الأجنبية ذات العلاقة في الدعم المادي والمعنوي، وصولا لتحقيق الاستفادة من الخبرات الدولية في نقل المعرفة، وكل ذلك في سبيل الاستراتيجية التي تسير عليها الجامعة، وهي الولوج الى الفضاء العالمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :