facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاميرة بسمة تشارك في تسليم مساعدات "البر والاحسان"


29-01-2020 05:12 PM

عمون - شاركت الاميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان، في تسليم المساعدات التي قدمتها الحملة اليوم الاربعاء، للاسر العفيفة في حي الحرشة في جبل النصر شرق العاصمة.

وجاء تقديم المساعدات ضمن حملات الشتاء الطارئة لبرنامج "دروب الخير " لحملة البر والاحسان، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية " جهد"، بهدف مساعدة الاسر العفيفة التي تعاني اوضاعا معيشية واقتصادية صعبة وتحسين مستوى معيشتها.

وسلمت، بمشاركة المتطوعين من اللجان الشبابية في مركز الاميرة بسمة للتنمية في النزهة ومركز الشباب في معهد الملكة زين الشرف التنموي، المساعدات لـ 100 اسرة في المنطقة اختارتها الحملة بالتنسيق لجنة زكاة الايادي البيضاء في المنطقة.

وشملت المساعدات، التي وفرتها الحملة بالتعاون مع شركائها والداعمين لبرامجها، مواد غذائية وصوبات وحرامات وكوبونات للمحروقات وملابس الشتاء.

وفي مدرسة ثابت بن قيس الاساسية المختلطة في حي الحرشة، شاركت سموها في توزيع الملابس الشتوية والعاب الاطفال، على 100 طالب وطالبة في المدرسة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

كما حضرت سموها، جانبا من الفعاليات الترفيهية والمسابقات الثقافية، التي نظمتها المدرسة لطلبتها، فيما استمعت لشرح من مديرة التربية والتعليم للواء ماركا الدكتورة رابعة عبد الله عن سير العملية التدريسية في المدرسة، وحاجة ابناء المنطقة لإيجاد بناء مدرسي مستقل للمدرسة بدلا من المبنى الحالي المستأجر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :