facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير النقل يتفقد إجراءات الوقاية من كورونا في مطار الملكة علياء


29-01-2020 08:45 PM

عمون - تفقد وزير النقل خالد سيف يرافقه رئيس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو وبحضور كافة الاجهزة العاملة في مطار الملكة علياء الدولي الاجراءات التي تم اتخاذها في المطار للوقاية من مرض كورونا حيث استمع الى شرح عن الية عمل الوحدة الطبية الموجودة في المطار وجاهزية الماسحات الحرارية ضمن الإجراءات المشددة في الأردن لمنع دخول فيروس كورونا المتجددة للمملكة واشاد سيف بالجاهزية والكادر الطبي المتواجد على مدار الساعة.

وزار سيف اثناء الجولة مراكز التحكم والسيطرة التابع لمجموعة المطار الدولي حيث ابدى اعجابه بالمستوى العالي والمهنية التي يتمتع بها العاملين ودعاهم الى بذل قصارى جهدهم من اجل انتاجية عالية ومميزة تواكب التطورات الدولية منسجمة مع المعايير الدولية.

كما تفقد منطقة البرج والتقى بالعاملين واطلع على الاجراءات التي يقومون بها على مدار الساعة من ضبط للحركة الجوية عبر الاجواء الاردنية واستمع الى شرح مفصل عن آلية عمل البرج والى التطلعات المستقبلية في ظل التطور في الزيادة التي يشهدها المطار من حركة الطائرات والزيادة في اعداد القادمين والمغادرين.

واكد وزير النقل ان مطار الملكة علياء الدولي يمثل مركزا هاما في حركة نقل الزوار والمسافرين للمملكة ويعتبر وجهة مثالية للمسافرين والمستثمرين العرب والاجانب وللسياح والمواطنين من شتى دول العالم وقال نسعى لاستكمال مسيرة التطوير والتحديث في المطار ورفع القدرة الاستيعابية بالتوازي مع كفاءة الخدمات وتلبية اي زيادة محتملة لعدد المسافرين، ما سينعكس على تعزيز مكانة الأردن إقليميا على مختلف الصعد .

يذكر ان وزارة النقل قامت مؤخرا بتركيب خمس اجهزة حديثه ومتطورة لتفتيش الأمتعة حيث تم تركيب جهاز في مبنى القادمين واربعه اجهزة في منطقة الشحن الجوي تعمل على مبدا ثلاثي الابعاد واشتملت الجولة التدقيق على عدد من الجوانب الامنية التي تم تطويرها وتحديثها مؤخرا بأفضل وسائل التدقيق والمتابعة لإجراءات المسافر عالميا.

وفي نهاية الجولة شدد وزير النقل على كافة الجهات المعنية العاملة بالمطار ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل اظهار المملكة بصورتها الحقيقية التي نعتز بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :