facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رجل الاعمال اسميك: نعتز بالملك


29-01-2020 10:25 PM

عمون - أكد رجل الاعمال الاردني حسن اسميك، اعتزاز الأردنيين والفلسطينيين وحتى كافة ابناء بلاد الشام والعراق بجلالة الملك عبدالله الثاني، مطالبه بان يبقى قويا صامدا في وجه المتغيرات الاقليمية والدولية.

وقال اسميك في تغريدة له عبر تويتر، "قبل ثمانية وخمسين عاماً بشّر جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله، شعبه الأردني بميلاد نجله سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله، الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وشعبه وأمته، حيث رسخ قيم العدل والديمقراطية، والأمن والاعتدال والتسامح، وقاد مسيرة التطوير، فغدا الأردن انموذجا للتسامح والتعايش وواحة للأمن والاستقرار في المنطقة".

واضاف، "بفضل سعة أفق جلالة الملك وفكره النير تبوأ الأردن مكانة دولية مرموقة جعلته محط تقدير واعجاب العالم ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا العزيز، إلا أن مسؤولية جلالته الكبيرة كعميد لآل البيت الكرام تجعله يتحدَّى كل هذه الصعاب متسلحاً بالإيمان والوفاء لقيم جده سيدنا رسول الله الذي أرسل لينشر رسالته السمحة التي تدعو لمكارم الأخلاق والمحبة والعلم والرحمة و التسامح بين الناس".

وتابع، "في هذا اليوم نحن كأردنيين أو فلسطينيين أو حتى من دول الجوار كالعراق وبلاد الشام نعتز كثيراً بهذا الملك الخلوق المتسامح، ونطالبه بأن يبقى قوياً صامداً في وجه المتغيرات الدولية والإقليمية".

وبمناسبة عيدميلاد هذا الهاشمي الأصيل جلالة الملك عبدالله، أتمنى لوطننا الأردن وأمتنا العربية والإسلامية كل الخير والتوفيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :