كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عون الثقافية الوطنية تحتفل بعيد ميلاد الملك


04-02-2020 03:37 PM

عمون - أقامت جمعية عون الثقافية الوطنية يوم السبت 01-شباط-2020 برعاية الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الخاصة إحتفالاً بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم، حضره العديد من أصحاب المعالي والأعيان وأعضاء الهيئة الإستشارية والتوجيهية وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للجمعية.

وألقى أسعد إبراهيم ناجي العزام رئيس هيئة إدارة الجمعية كلمة رحب فيها براعي الحفل والضيوف والحضور الكرام. مؤكداً أن الإحتفال هذا العام بعيد ميلاد جلالته الميمون له نكهة خاصة لتزامنه مع حدث جلل... خفف مصابه ووقعه علينا وعلى الأمة موقف جلالة الملك وحكمته برفضه لخطة ترامب- نتنياهو المزعومة للسلام ...وموقف جلالته الثابت من القضية الفلسطينية والقدس والمقدسات.

وأضاف العزام بأنه يتوجب علينا كشعب أردني أن نوصل رسالة واضحة وجلية للقاصي والداني من خلال الإحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك فحواها أن الملك العربي الأردني الهاشمي عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم خلفه شعب مخلص وفي... يلتف حول قيادته الحكيمة ... متمسك بثوابت دولته ... يدافع عن وطنه وقضايا أمته العادلة مهما كبرت التحديات وعظمت الإغراءات.

وفي كلمته حيا الدكتور شكري المراشدة راعي الحفل المجتمعين في "لمة الخير" هذه معلناً عن شجب الحاضرين لصفقة القرن ومبشراً بأن كيد واضعيها سيرد في نحورهم بعون الله تعالى ومؤكداً ثبات مواقف الأردن قيادة وشعباً في دعم صمود وكفاح الشعب الفلسطيني الشقيق.

وبهذه المناسبة أعلن الدكتور المراشدة عن تبرعه الشخصي بمبلغ خمسة آلاف دينار دعماً لنشاطات جمعية عون الثقافية الوطنية ومنحه الجمعية مكتباً في مدينة إربد لإستخدامه كمقراً لها في الشمال.

وتلت الإعلامية سهير الروسان/ مقرر اللجنة الثقافية والإعلامية البيان الذي أصدرته الجمعية مؤخراً بالتزامن مع الإعلان عن صفقة القرن تؤيد فيه المواقف الثابتة والراسخة للدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك، برفضه المطلق للتوطين والوطن البديل وتهويد مدينة القدس، والتأكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وشدد البيان على تأييد مواقف الدولة الأردنية الداعمة للشعب الفلسطيني وحقه بتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وفق المرجعيات المعتمدة ومبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية التي تضمن إقامة سلام عادل على أساس حل الدولتين.

وبعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً يستعرض مراحل حياة جلالة الملك-حفظه الله ورعاه والإنجازات التي تمت في عهد جلالته في كافة المجالات.

وتفضل راعي الحفل والحضور بالتوقيع على بطاقة التهنئة التي سيتم رفعها للمقام السامي بمناسبة عيد ميلاد جلالته الميمون بالإضافة إلى البيان الصادر عن الجمعية.

وتفاعل الحضور مع الأغاني الوطنية التي قدمها الفنان أدهم السلمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :