كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلط تحتفل بعيد ميلاد الملك بإضاءة 30 ألف شمعة


06-02-2020 09:51 PM

عمون - احتفلت مدينة السلط مساء اليوم الخميس، بإضاءة 30 ألف شمعة بطول 8 كم على شارع الستين (القدس عربية)، وإطلاق وسم "#مع_الملك _ القدس_عربية" بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك، وتأييداً لمواقف جلالته تجاه القضية الفلسطينية، وتأكيداً للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس.

وحضر الاحتفالية سفراء دول عربية، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان، وفاعليات رسمية وشعبية وشبابية.

وقال المهندس الخشمان، "إننا نقف هذا المساء من على ربوة من روابي السلط في شارع الستين المطل على جبال فلسطين والقدس لنؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية بمواقفها الثابتة من قضيتنا الأولى فلسطين".

وأضاف كما اننا نحتفل بعيد ميلاد جلالته، هذا القائد العربي الذي نذر نفسه لقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية. ورفع المهندس الخشمان باسم أهالي السلط آيات التهاني والولاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك.
وأكد مندوب سفير دولة فلسطين في الاردن عطا الله خيري ان الشعب الفلسطيني يفخر بمواقف جلالة الملك الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني لنيل حقوقه على أرضه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على أن لا وصاية على المقدسات في القدس إلا للوصاية الهاشمية.

بدوره، قال رئيس وحدة شباب السلط خالد الحياري ان شباب المدينة يقفون بكل قوة خلف القيادة الهاشمية في مواقفها المشرفة من قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والوصاية الهاشمية على القدس.

وقال مدير قناة تراث السلط خالد خريسات منظمة الاحتفال، إن هذه الاحتفالية هي بمثابة رسالة من الشعب الأردني للعالم أجمع بأننا جميعا خلف قيادتنا الحكيمة في مواقفها الشجاعة والراسخة في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني والعربي والإسلامي في مقداساتنا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :