كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اربد: ورشة عمل عن آلية تطبيق قانون الأحداث


06-02-2020 10:10 PM

عمون - نظمت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع محكمة جنايات أحداث إربد اليوم الخميس، في جمعية مبرة الملك حسين الخيرية بإربد، ورشة عمل عن آلية تطبيق قانون الأحداث رقم 24 لسنة 2014، وذلك ضمن خطط عمل المديرية بمجال الأسرة والطفولة.

وتحدث خلال الورشة، التي افتتح فعالياتها مدير تنمية إربد بركات الشناق، كل من رئيس محكمة جنايات أحداث إربد القاضي مرضي الخصاونة، والقاضي وسن القرعان، عن قانون الأحداث وآلية الإدخال والإفراج عن الأحداث المحتاجين الى الحماية في دور الرعاية الاجتماعية الايوائية والتي ستعمل بدورها على تأهيل الحدث وإعادة دمجه بمجتمعه بصورة تكفل نموه وتطوره بشكل سليم ليكون مواطنا صالحا في المجتمع.

وتم الحديث عن أهم برامج قرى الأطفال في محافظة إربد والتي تضم حاليا 64 طفلا وعن مبرة الملك حسين والتي تصل طاقتها الاستيعابية إلى 107 أطفال.

يشار إلى أن هذه الورشة، استهدفت جميع العاملين ومراقبي السلوك بدور الرعاية الاجتماعية الايوائية التطوعية بمحافظة إربد، بهدف تمكينهم قانونياً من حيث طرق تعاملهم المختلفة مع جميع الأحداث في دور الرعاية الاجتماعية الايوائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :