كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهالي عجلون يطالبون الجهات المعنية بتوفير أسواق شعبية


07-02-2020 01:58 PM

عمون - طالب أبناء محافظة عجلون الجهات المعنية بإنشاء أسواق شعبية ومعارض دائمة للتخلص من انتشار البسطات في العديد من الأماكن.

وبينوا ان إنشاء أسواق ثابتة سيسهم في تحقيق الفائدة للباعة والمتسوقين وتنظيم الحركة التجارية وتنشيطها، مشيرين الى أنه على الرغم من الجهود التي بذلت مؤخرا لتنظيم شارع الحسبة ومنع تعدي أصحاب البسطات على الأرصفة إلا أن هذه الإجراءات غير كافية الأمر الذي يستدعي اقامة سوق شعبي لتحسين المظهر الحضاري والحفاظ على جمالية المدينة.

واكدوا ان اقامة السوق الشعبي سيسهل على المواطنين شراء مستلزماتهم في مكان تجتمع فيه جميع المحلات من ألبسة ومواد تموينية وخضار وفواكة وبأسعار مناسبة.

وقال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة سلمان النجادا إن اللجنة وبالتعاون مع الجهات المعنية، نفذت حملة لإزالة التعديات من قبل أصحاب البسطات على الطرق، حيث تم الانتهاء من هذه الظاهرة بشكل جذري من أجل تسهيل حركة المواطنين.

وبين أنه سيتم متابعة هذا المطلب لخدمة الأهالي والتسهيل عليهم وتوفير ما يحتاجونه بأسعار مناسبة.

وأشار رئيس البلدية المهندس حسن الزغول إلى أن البلدية ستقوم بالتنسيق مع غرفة الصناعة والتجارة لإقامة معارض منتوجات شعبية وخصوصا أن هناك خططا جادة لتوفير أماكن مخصصة لإقامة هذه الأسواق وتوفير متطلباتها الأساسية. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :