facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة مهاتفا العجارمة: ندعم الطاقات الشبابية المحافظة على موروثنا


07-02-2020 05:47 PM

عمون - أثنى وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة على ما قدمه الشاب بلال العجارمة في الفقرة الخاصة به والتي تأتي ضمن برنامج يسعد صباحك كل جمعة.

وهاتف العضايلة الشاب العجارمة، مؤكدا دعم الحكومة الكامل له ولكافة الطاقات الشبابية وتمكينها من اثبات نفسها من خلال منحها الفرصة.

وأكد العضايلة ان الشاب العجارمة بطريقته وعفويته استطاع ان يلفت انتباه من تابعه اليوم في فقرته التي تحدثت عن الاغاني الاردنية الشعبية و الفلكلورية والتي كانت تردد في افراح الاردنيين، وذلك من خلال عفويته وخفت ظله.

عمون هاتفت الشاب العجارمة الذي عبر عن تقدير واعتزازه بدعم الحكومة للشباب الاردني معربا عن شكره لوزير الاعلام أمجد العضايلة على هذه اللفتة التي ترفع من معنوياته وتنعكس ايجابا على عمله.

واشار العجارمة الى ان العضايلة أكد له أهمية دعم الطاقات الشبابية التي تحافظ على الموروث الاردني والهوية الاردنية من خلال ما تقدمه من محتوى يليق بالهوية الاردنية والشباب الاردني بما يناسب سياسة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون العريقة.

وأكد العجارمة وهو خريج تخصص صحافة واعلام انه يعمل في احدى الوزارت وتم التواصل معه من قبل مدير عام الاذاعة والتلفزيون محمد بلقر لينضم الى اسرة المؤسسة ويشارك التلفزيون الاردني انطلاقته الجديدة من خلال تخصيص فقرة له ببرنامج يسعد صباحك.

وأشار العجارمة الى ان مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون قدم الشاب العجارمة الى وزير الاعلام أمجد العضايلة الذي رحب على الفور بانضمامه لكادر فريق يسعد صباحك.

يشار الى ان الشاب العجارمة او كما يلقب بحارس اللهجة والتراث الأردني قدم العديد من الفقرات الكوميدية باللهجة البدوية، حيث لم يسبق ان قدمها غيره بهذه اللهجة .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :