facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعات تؤخر دوامها الأحد (أسماء)


08-02-2020 03:49 PM

عمون - أعلنت عدد من الجامعات الرسمية والأهلية تأخير دوامها ليوم غد الاحد بسبب الظروف الجوية.

* الأردنية
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تأخير دوام الطلبة واعضاء هيئة التدريس والموظفين الاداريين حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، ويستثني القرار من يتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

* العلوم والتكنولوجيا
قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الأحد والتي تبدأ الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور خريسات في بيان للجامعة اليوم السبت تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها.

* الحسين بن طلال
وأعلنت جامعة الحسين بن طلال تأخير الدوام ليوم غد الاحد الى الساعة العاشرة صباحا.

* البترا
قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية وحرصا على سلامة الجميع في الجامعة.

* الطفيلة التقنية
وأعلنت جامعة الطفيلة التقنية تأخير دوام الموظفين والطلاب لغاية الساعة العاشرة صباحا.

* مؤتة
أعلنت جامعة مؤتة تأخير الدوام للموظفين والطلاب لغاية الساعة العاشرة صباحا.

* البلقاء التطبيقية
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها باستثناء كلية العقبة الجامعية حتى الساعة التاسعة صباحا يوم غد الاحد 9/2/2020.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة أثناء قدومهم ومغادرتهم الجامعة للظروف الجوية السائدة.

كما قرر الدكتور الزعبي تفويض عميدي كلية الشوبك الجامعية وكلية معان الجامعية بتحديد ساعة مباشرة الدوام الرسمي ليوم غد إذا استدعت الظروف تاخير الدوام لأكثر من ساعة.

* العلوم الإسلامية العالمية
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف للجويه السائدة.

* جامعة عمان الاهلية
قرر رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد 9-2-2020 الى الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة التاسعة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الموظفين والطلبة.
*جامعة الأميرة سمية
قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً للطلبة والعاملين باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع.

*الألمانية
قررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الجميع.
واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.
*الزيتونة
قرر الأستاذ الدكتور محمد احمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة، تأخير دوام العاملين غداً الأحد، إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة، عدا من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

*الهاشمية
قررت الجامعة الهاشمية تأخير الدوام ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.
واستثنى القرار بحسب مدير العلاقات العامة الدكتور نجاتي بني يونس العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك، اذ يتم الترتيب مع مديرهم المباشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :