facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"شباب عجلون" تنفذ عددا من الانشطة خلال شباط


09-02-2020 10:37 AM

عمون - نفذت مديرية شباب عجلون ومركزاها الشبابية عددا من الانشطة خلال الاسبوع الاول من شهر شباط .


كما نفذ مركز شابات صخرة نشاط الدروس الدينية المعتاد وتسميع سوره البقرة وجلسات دورة اللياقة البدنية مع المدربة خلود عبيدات.

واستمرار دورة الحاسوب في محطة المعرفة مع المدربة فاطمة المومني وجلسة الرياضة من اجل الحماية مع المدرب براء جبر عريقات وجلسة تصوير فوتوغرافي.

ونفذ مركز شابات كفرنجة النموذجي دورة مهارات حاسوب لأعضاء مركز شابات كفرنجة في القاعة الرقمية بالمركزمع المدربة ريما أبو جازوه بتخصص ماجستير علوم حاسوب، والتي تستمر للأسبوع القادم.كما تم تخريج المشاركات في دورة اللغة الإنجليزية التي عقدت في مركز شابات الهاشمية بمستوياتها الثلاثة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن والمدعومة بمجتمع طلال ابو غزالة للمعرفة
كان التخريج بحضور د محمد جرادات و الأستاذ يحيي المومني ورئيس هيئة شباب كلنا الاردن الاستاذ عدنان فريحات.

كما نفذ مركز شابات عبين عبلين ورشه بعنوان الزواج واثار عقد الزواج مع المحامية ختام بركات من مركز العدل للمساعدات القانونية.

ونفذ مركز شباب كفرنجه ورشة عن اعداد القيادات الشبابية حاضر فيها الاستاذ صلاح القضاة بحضور عطوفة مدير شباب عجلون الدكتور محمد جرادات والزملاء محمد فريحات ومحمد الزغول.

كما نفذ مركز شباب عنجرة دورة مهارات حاسوب لأعضاء المركز مع الناشطة الاجتماعية وعد الزغول وضمن محور الشباب والمواطنة الفاعلة بهدف تجذير الهوية الوطنية نفذ مركز شباب صخرة ورشة عمل تعزيز قيم الولاء والانتماء بوجود ١٨ عضو من اعضاء المركز وبحضور الملازم نسيم مندوب الشرطة المجتمعية من قسم العلاقات العامة.

واستمر مدير شباب عجلون الدكتور محمد جرادات بجولاته التفقدية للمرافق الشبابية التابعة لمديرية شباب عجلون حيث زار مركزي شباب وشابات كفرنجة وتفقد سير العمل ومدى تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تخدم جميع الفئات الشبابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :