كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية عجلون تعالج انهيارات الأتربة والحجارة في عدد من المناطق


09-02-2020 05:30 PM

عمون - قال رئيس بلدية عجلون الكبرى، المهندس حسن الزغول، إن كوادر البلدية عملت على إزالـة انهيارات الأتربة والحجارة التي تسببت في إعاقة العملية المرورية على عدد من الطرق.

وأضاف الزغول، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم، أنه تم إزالة الحجارة والأنقاض التي تساقطت على حرم الشارع العام، بالإضافة إلى معالجة انهيار أحد الأسوار القديمة وتوفير متطلبات السلامة العامة لسالكي الطريق.

وبين أنه تمت متابعة فتح وتنظيف وتركيب عبارات تصريف المياه في عدد من الأودية التي شهدت ارتفاعا في منسوب المياه، تلافيا لفيضانها خصوصا عند التساقط الغزير للأمطار.

وأشار الى أنه تم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية من أجل التعامل مع أية ملاحظات أو شكاوى خلال المنخفض لتسهيل حركة المواطنين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :