facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الزرقاء يقدم استقالته


09-02-2020 09:51 PM

عمون - ينال المعاني - قدم رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة الزرقاء الدكتور منذر كريشان استقالته من رئاسة اللجنة الى وزير التنمية الاجتماعية.

وقال مصدر في اتحاد الجمعيات الخيرية لـ عمون إن وزارة التنمية الاجتماعية لم يرّق لها اجراءات التدقيق التي اتبعها رئيس اللجنة واعضاؤها على بعض المخالفات وسجلات اعضاء الهيئة العامة لاتحاد الزرقاء.

واضاف أن المخالفات كشفت عن اختلالات واضحة وعدم تدقيق ومتابعة من قبل الوزارة طيلة السنوات الماضية.

واكد عدم جدية الوزارة ومماطلتها في تصويب هذة الاختلالات والتي ادت الى وقوع مخالفات واضحة سواء كانت مقصودة او غير مقصودة من قبل اعضاء الهيئات الادارية السابقة.

وكشف عن وجود مخالفات للنظام الاساسي لاتحاد الزرقاء والمتعلق بنزاهة ومصداقية انتخاباتها.

من جهته قال رئيس اتحاد اسبق ان رئيس اللجنة المستقيل واعضاؤها عملوا بكل شفافية ومصداقية ورصدوا وصوبوا العديد من المخالفات المتراكمة في الاتحاد والتي لم تلقى اي تقدير او تعاون من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.

يذكر أن كريشان كان رئيسا لادارة وتنظيم انتخابات محافظة الزرقاء في الهيئة المستقلة للانتخاب حيث عمل على ادارة وتنظيم كافة الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية بالإضافة الى رئاسة لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة الزرقاء، وقدم استقالته في فترة حساسة لقرب انتخابات اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة الزرقاء خلال الايام المقبلة والتي كان من المفترض ان يدير انتخاباتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :