facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكهرباء الوطنية تسجل حملاً كهربائياً غير مسبوق


09-02-2020 10:09 PM

عمون - أعلن مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة، تسجيل النظام الكهربائي في المملكة لحمل غير مسبوق اليوم الأحد، حيث بلغ 3570 ميجاواط، مقارنة مع 3380 ميجاواط خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح المهندس الرواشدة في تصريح صحفي مساء اليوم، أن نسبة النمو في الحمل الأقصى للنظام الكهربائي بشكل عام حتى تاريخه قد بلغت 6ر5 بالمئة.

وعن الأحمال التي سجلتها شركة الكهرباء الوطنية ليوم أمس السبت، قال الرواشدة إن الحمل الأقصى بلغ 3380 ميجاواط، وهو ذات الحمل المسجل العام الماضي.

وفيما يتعلق بالأحمال لليومين القادمين، توقع الرواشدة أن يستمر الحمل بالارتفاع ويتراوح ما بين 3600 ميجاواط إلى 3650 ميجا واط.

وأكد أن شبكة النقل التابعة لشركة الكهرباء الوطنية لم تسجل أي انقطاعات خلال هذه الموجة الباردة، وأنه يجري التعامل مع الأحوال الجوية السائدة وفق خطة الطوارئ التي أعدتها الشركة، وتشمل إجراءات فنية وكوادر ميدانية لتتعامل مع أية حوادث طارئة.

كما أكد الرواشدة قدرة الشركة على تلبية أية أحمال تزيد خلال هذا الفصل من السنة الذي يشهد ارتفاعات في الأحمال، بدلالة عدم تأثر النظام الكهربائي في المملكة بالارتفاعات غير المسبوقة في الأحمال الكهربائية التي تعد دليلا على ارتفاع قيم الاستهلاك وزيادة الطلب على الكهرباء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :