facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خدمات شركة BCI ومعارضها تغطي المملكة من الشمال الى الجنوب


10-02-2020 03:07 PM

عمون – تماشياً مع خطتها الاستراتيجية التوسعية في الأردن وبهدف توفير خدماتها المتقدمة من خلال الأجهزة والحلول الذكية لكافة العملاء في المملكة، قامت شركة BCI الوكيل الأول والرسمي لهواتف سامسونج بزيادة انتشارها في محافظتي اربد والكرك.

هذا وقد افتتحت شركة BCI معرضها الجديد في محافظة الكرك والذي سيقدم للمواطنين أحدث الأجهزة الذكية وخدمات ما بعد البيع المتميزة التي تضم صيانة الأجهزة الخلوية، بالإضافة لتواجدها في محافظة إربد عروس الشمال من خلال افتتاح نقطة بيع مباشرة للعملاء في اربد سيتي سنتر.

كما وتخدم شركة BCI منطقة الجنوب في مدينة العقبة من خلال فرعها الذي تم تحديثه مؤخرا ليقدم الأجهزة الخلوية بأسعار تنافسية وذلك بسبب الإعفاء الضريبي الذي يتمتع به ثغر الأردن الباسم.

وتعليقاً على التوسعة الجديدة في كل من إربد والكرك، عبَر السيد فادي برانسي الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile قائلاً: "تماشياً مع خططنا الاستثمارية في المملكة وتوسيع شبكة معارض شركة BCI، يأتي افتتاح نقاط البيع الجديدة كنتيجة أساسية للنجاح الذي نشهده في المملكة على مدار العشرة أعوام السابقة لنا في السوق الأردني".

وأضاف قائلاً: "فخبرتنا الممتدة بالسوق تساهم بشكل فاعل على ترسيخ قاعدتنا كأحدى أكبر الشركات الريادية في توفير أحدث الأجهزة والحلول الذكية للمواطن من خلال شبكة ممتدة من المعارض الحديثة والتي تضم أفضل التقنيات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى طاقم الصيانة المؤهل على أعلى مستوى لتلبية متطلبات العملاء".

ومن الجدير بالذكر بأن شركةBCI قامت بدعم حملة "اربد سيتي سنتر" التسويقية بعنوان "تسوق واربح"، وذلك من خلال تقديم أجهزة خلوية كجائزة شهرية على مدار عام 2020.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :