كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعات تؤخر دوام طلبتها الثلاثاء (اسماء)


10-02-2020 08:12 PM

عمون - قررت عدد من الجامعات الحكومية والاهلية مساء الاثنين تأخير دوام طلبتها ليوم غد الثلاثاء نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الطفيلة التقنية
قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني وبناءً على الحالة الجوية السائدة بسبب حالة الإنجماد وإنعدام وضوح الرؤية ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020 وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً في الجامعة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

* البترا
قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية وحرصا على سلامة الجميع في الجامعة.

* مؤتة
قرر رئيس جامعة مؤتة تأخير الدوام يوم غد الثلاثاء حتى الساعة التاسعة والنصف، نظرا للظروف الجوية السائدة.

* الأردنية
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الثلاثاء الموافق ١١/٢/٢٠٢٠ التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في الساعة التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور القضاة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

* العلوم الإسلامية العالمية
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) والطلبة، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

*جامعة الزيتونة
قرر رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 11-2-2020 ، إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة ما عدا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

* البلقاء التطبيقية
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية بسبب الظروف الجوية السائدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :