facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: مجلس إدارة موحد للمملكة والتلفزيون الأردني وبترا


11-02-2020 02:04 PM

عمون - دعا نقيب الصحفيين السابق طارق المومني، إلى توحيد مرجعية الإعلام الرسمي عبر مجلس إدارة واحد للإعلام الرسمي، يجمع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ووكالة الأنباء الأردنية "بترا"، وتلفزيون المملكة.

وقال المومني المرشح لمنصب نقيب الصحفيين في الانتخابات المقبلة بمنشور له عبر فيسبوك، إن توحيد مرجعية الإعلام الرسمي "مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، تلفزيون المملكة" وتشكيل مجلس إدارة واحد يرسم سياسة هذه المؤسسات ويعزز استقلاليتها الإدارية والتحريرية، ويدفع بها للأمام، ويرفع سقف حريتها، بات ضرورة وطنية ومهنية في ظل ما نشهده من قوة الإعلام وتأثيره بمختلف وسائله.

وأضاف، "وجوب النظر باهتمام اكثر لهذه المؤسسات والعاملين فيها، الذين هم على درجة عالية من الحرفية والمهنية، وإزالة الفوارق مع الحفاظ على الحقوق المكتسبة، وعدم المس بها، ويكون الدخل الأعلى في الوظائف المتماثلة في هذه المؤسسات، هو المقياس والهدف الذي يجب أن نصل إليه كحد أدنى في المرحلة الأولى".

وأكد أنه آن الأوان ليتم النظر بجدية أكبر للإعلام، وإنهاء حالة التوهان، ومعالجة هذا الملف وما يعتريه من اختلالات بما يستحق، لأن الأثر الإيجابي المتحقق من وراء ذلك سيكون كبيرا قياسا بحجم الدور والرسالة والتأثير.

وختم نقيب الصحفيين السابق منشوره بقوله "الدمج حل.. وللحديث بقية...".

نحو مجلس إدارة واحد للإعلام الرسمي .. توحيد مرجعية الإعلام الرسمي : "مؤسسة الإذاعة والتلفزيون .. وكالة الأنباء الأردنية...

Posted by Tariq AL-Momani on Tuesday, February 11, 2020






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :