facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الصيدلة في "الزيتونة" تحصل على الاعتماد الدولي (ACPE)


12-02-2020 12:05 PM

عمون-حققت جامعة الزيتونة الأردنية إنجازا جديدا وذلك بحصول كلية الصيدلة على شهادة الاعتماد الدولي للتعليم الصيدلاني. (ACPE)

وتسلم رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي شهادة الاعتماد الدولي للتعليم الصيدلاني(ACPE) من المدير التنفيذي للشؤون المهنية ومدير الخدمات الدولية في مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الدولي الدكتور مايك راوس بحضور نائب عميد كلية الصيدلة الدكتورة لمى حمادنة ورئيس وأعضاء لجنة الحصول على الاعتماد الدولي (ACPE) في كلية الصيدلة الذين أشرفوا على تحضير ملف الاعتمادية الدولية.

وقد اعرب المجالي عن سعادته بحصول كلية الصيدلة على هذا الاعتماد الذي يعد إنجاز حقيقياً ضمن الخطة الإستراتيجية للجامعة الذي يساعد بشكل مؤكد في ضمان جودة التعليم الأكاديمي وفق معايير الاعتماد الدولية وتعزيز برنامج الصيدلة لتأهيل الخريجين لسوق العمل.

وأكد رئيس لجنة الحصول على الاعتماد الدولي (ACPE) الدكتور علاء الحسبان أن هذا الإنجاز الكبير كان محصلة للجهود العظيمة المبذولة من قبل عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور طارق القرم وأعضاء اللجنة المعنية بالحصول على الاعتماد الدولي وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الكلية والطلبة بإلإضافة لجهود العديد من كليات ودوائر الجامعة.

وجدير بالذكر أن كلية الصيدلة في جامعة الزيتونة الاردنية هي أول كلية صيدلة تحصل على شهادة ضمان الجودة الاردنية في الأردن وكذلك من أوائل الجامعات في الحصول على شهادة الاعتماد الدولي(ACPE) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :