كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية: لم نستدع طالبات للتحقيق


13-02-2020 10:17 AM

عمون - قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد الزيود، الخميس، إن استدعاء طالبات للعمادة جاء بغرض التواصل والاستماع إلى مطالبهن اللاتي عبرن عنها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية بث برنامج حول السكنات الداخلية على شاشة التلفزيون الأردني.

وأكد الزيود، أن العمادة تسعى بكامل طاقتها الى خدمة الطالبات وتوفير بيئة آمنة مريحة تضمن لهن الأداء الأكاديمي المميز، مشيرا إلى أنها ترحب بالنقد البناء الذي يصب في مصلحة الطالبات والجامعة الأم.

ودعت العمادة وسائل الإعلام المختلفة إلى توخي أقصى درجات الدقة والأمانة والمصداقية في نقل الأخبار بالتيقن منها من مصادرها الرسمية كون ما تم نشره مؤخرا من صور ومعلومات حول السكنات الداخلية يعود لأكثر من سنتين ماضيتين.

وبين، أنه تم إجراء صيانة رئيسية للسكنات تجاوزت كافة جوانب الخلل، مشيرا الى أن العمل على التحسين والتطوير على بيئة السكنات مستمر بما يلبي حاجات ورغبات الطالبات الكريمات.

وأكد على ضرورة تقدير العمل والإنجاز والبعد عن التشكيك والإحباط واغتيال المؤسسات الوطنية وعلى رأسها الجامعة الأردنية التي تتعرض من حين إلى آخر الى هجمة غير مبررة وغير موضوعية الهدف منها النيل من مؤسسة الجامعة الاردنية وإنجازاتها التي أوصلتها إلى مراتب عالمية وإقليمية مرموقة.

ودعت العمادة المؤسسات الإعلامية بكافة أنواعها الى التفضل بزيارة أي مرفق من مرافق الجامعة بدون أي ترتيب مسبق للاطلاع على جودة مرافقها وخدماتها بما في ذلك السكنات الداخلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :