facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 تطبيقات تساعدك على تخصيص هاتف أندرويد


13-02-2020 05:15 PM

عمون - إحدى أهم الاختلافات بين هواتف أندرويد وهواتف آيفون هي: خيارات التخصيص الإضافية التي يقدمها نظام التشغيل، حيث يمكنك تخصيص العديد من (السِمات) Themes وتطبيقها على هاتفك بمساعدة تطبيقات الطرف الثالث.

فيما يلي 5 تطبيقات تساعدك على تخصيص هاتف أندرويد:

1-تطبيق KWGT:
يدعم التطبيق ميزة رائعة وهي إمكانية إنشاء التطبيقات المصغّرة لمهام معينة، حيث يمكنك تخصيص الكثير من التطبيقات المصغرة ثم الاختيار من بينها، أو البدء من نقطة الصفر تمامًا إذا كنت تفكر في شيء معين، ويُغطي ذلك العديد منها مثل: الساعات والتقويم ومشغلات الوسائط، وإذا أردت تجربة خالية من الإعلانات عند استخدامك للتطبيق يمكنك دفع 4.49 دولارات لمرة واحدة.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

2- تطبيق Resplash:
خلفية الهاتف من أكثر الأماكن التي يُركز عليها مستخدمو أندرويد عندما يتعلق الأمر بالتخصيص، وباستخدام هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى مكتبة Unsplash الشهيرة للصور المجانية، حيث ستجد الكثير من الصور مثل: المناظر الطبيعية الجبلية الواسعة والصور الرياضية والعديد من الصور حول مواضيع أخرى مختلفة.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

3- تطبيق Nova Launcher:
يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات التخصيص لهواتف أندرويد، فهو سهل الاستخدام ولديه العديد من المميزات مثل: تغيير خلفية الشاشة، والرموز، والقوائم وغيرها الكثير ببضع نقرات فقط، ولكن بعض الميزات الأكثر تقدمًا مثل تخصيص الإشارات والإيماءات تتطلب دفع مبلغ 4.99 دولارات لمرة واحدة.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

4- تطبيق Walli:
يمنحك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى بعض أفضل الأعمال الفنية التي رسومها فنانون محترفون لتخصيصها كخلفية للهاتف أو التطبيقات، وتتوفر فيه ميزة قائمة التشغيل التي تتيح لك تحديد مجموعة من الصور المفضلة لديك وتغييرها تلقائيًا، ويعرض التطبيق إعلانات داخل التطبيق تُستخدم عائداتها للدفع للفنانين.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

5- تطبيق Zedge:
هذا التطبيق لديه الكثير من المميزات مثل: صور بدقة HD و 4K لاستخدامها كخلفية لشاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، ومكتبة كبيرة تحتوي على العديد من النغمات الصوتية لاستخدامها كنغمات للاتصال الفردي، أو ضبطها لمنبه الهاتف. بالإضافة لأصوات أخرى يمكن استخدامها كأصوات إنذار.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.(البوابة العربية للأخبار التقنية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :