facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مملكة مانشستر سيتي مهددة بالانهيار


15-02-2020 11:58 AM

عمون - أكد تقرير صحفي إنجليزي، أن حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري الأبطال ينذر بتفكك الفريق خلال الصيف المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد قرر حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لمدة موسمين، وتغريمه 30 مليون يورو، بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي على أعتاب تداعيات هائلة بعد العقوبة القارية، على رأسها رحيل نجوم الفريق، لأن كل لاعب سيفكر كثيرًا في مستقبله، ومن الصعب قبول البقاء عامين دون المشاركة في أقوى بطولة قارية للأندية في العالم.

وأشارت إلى أنه كان هناك شك كبير بشأن مستقبل ليروي ساني مع السيتي، لا سيما أن اللاعب ارتبط في الصيف الماضي بالانتقال إلى بايرن ميونخ.

وأوضحت أن رحيل ساني الآن باتت نسبته كبيرة، كما أن سعر اللاعب العائد من إصابة طويلة سيشهد انخفاضًا مقارنة بالصيف الماضي.

وقالت الصحيفة، إن رحيم سترلينج أيضًا سيطرق أبواب الرحيل، لا سيما أنه يحظى بإعجاب الجميع في أوروبا، ولكن الجناح الإنجليزي ربما يختار الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :