facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الرويشد تنفذ مشاريع خدمية واستثمارية


15-02-2020 03:26 PM

عمون - نفذت بلدية الرويشد مشروع خلطات اسفلتية في مناطق الرويشد البلد ومنشية الغياث وجسر الرويشد وصالحية النعيم وفيضة الشعلان بكلفة 540 الف دينار.

وقال رئيس البلدية محمد الغياث: إن البلدية أنهت عددا من المشاريع الخدمية والاستثمارية، منها مشروع المجمع التجاري وتركيب 900 وحدة إنارة موفرة للطاقة، وسيصار إلى تركيب 700 وحدة إنارة جديدة مطلع الشهر المقبل بتمويل من الوكالة الأميركية للأنماء الدولية.

وبين أنه تم طرح عدة عطاءات شملت طرح عطاء فتح شوارع بطول 50 الف متر، ومشروع ارصفة واطاريف وملاعب كرة قدم خماسية في مناطق البلدية، بالاضافة إلى قاعة أفراح ومناسبات.

وتطرق الغياث إلى المشاكل التي يواجهها اللواء، وهي ارتفاع نسب الفقر والبطالة، ونقص كوادر عمال الوطن في حالات الطورائ ووجود عدد من المباني والاراضي خارج حدود تنظيم البلدية، لافتا إلى ان اغلاق مكتب الاشغال العامة في اللواء ساهم بتراكم الأعباء على كاهل البلدية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :