كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيوكاسل يستهدف كسر صمود آرسنال


16-02-2020 12:01 PM

عمون - يستقبل آرسنال نظيره نيوكاسل، مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات، وذلك ضمن الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل آرسنال المركز الـ11 برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الـ12 بنفس الرصيد من النقاط.

وتمكن آرسنال من الفوز بـ13 مباراة من آخر 14 خاضها في الدوري أمام نيوكاسل، وخسر مرة وحيدة على ملعب سانت جيمس بارك، بنتيجة 2-1 في شهر أبريل/ نيسان من عام 2018.

وخسر نيوكاسل أيضًا آخر 7 مباريات خاضها في الدوري على ملعب الإمارات، وذلك منذ الفوز بهدف دون رد في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2010، بفضل هدف أندي كارول.

وخسر آرسنال 9 نقاط على ملعبه في الدوري هذا الموسم من موضع التقدم في النتيجة، ولم يفقد عدد نقاط أكبر من ذلك سوى مرتين في موسم 2001- 2002 (14 نقطة) و2004- 2005 (11 نقطة).

ولم يخسر نيوكاسل في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري (انتصار وحيد- 3 تعادلات)، وآخر مرة تفادى فيها الفريق الهزيمة في عدد مباريات متتالي أكثر من ذلك، كان بـ6 مواجهات بين شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار من عام 2016.

ويبلغ معدل تسديدات نيوكاسل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 9.9 تسديدة في المباراة، وهو المعدل الأضعف للفريق منذ موسم 1997- 1998.

ولم يخسر آرسنال أي مباراة على ملعبه بالدوري في شهر فبراير/ شباط منذ عام 2006، وتحديدًا منذ الخسارة أمام وست هام الذي أصبح حينها آخر فريق يتغلب على المدفعجية على ملعبهم القديم هايبوري.

ومنذ ذلك الحين، حقق آرسنال 20 انتصارا وتعادل في 5 مباريات.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :