كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات


16-02-2020 03:19 PM

عمون - قررت هيئة تنظيم النقل البري اليوم الاحد ايقاف العمل بقرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات، حتى إعادة دراسة القرار والوصول إلى رقم بالتوافق.

وجاء قرار الهيئة بعد تنفيذ عدد من سائقي الحافلات اليوم الاحد اضرابا عن العمل ادى الى ارباك المواطنين وحركة السير، رفضا لقرار تخفيض العمر التشغيلي لحافلاتهم من 20 الى 15 عاما..

وأكد وزير النقل خالد سيف أنه تم تشكيل لجنة لإعادة دراسة قرار تحديد العمر التشغيلي للمركبات العاملة على خطوط النقل العام من جوانبه الفنية والمالية والتشغيلية كافة.

وقال إن بعد دراسة قرار اللجنة من جميع الجوانب سيتم البت في العمر التشغيلي للمركبات، واتخاذ القرار المناسب بشأنه ليدخل حيز التنفيذ نهاية العام الحالي.

من جهته التقى مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي، الاحد عددا من أصحاب الحافلات الكبيرة والمتوسطة المضربين في عدة مناطق من المملكة احتجاجا على قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات.

وقال اللوزي في تصريحات على هامش اللقاء إنه سيتم دراسة قرار العمر التشغيلي للحافلات مع أصحاب الحافلات والجهات المعنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :