facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يرعى حملة العودة حقي وقراري


16-02-2020 03:32 PM

عمون - رحب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز برعاية الحملة التي ستطلقها لجنة فلسطين في مجلس النواب الخميس المقبل، تحت عنوان "حملة العودة....حقي وقراري" بهدف جمع مليون توقيع تؤكد حق عودة كافة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وتعويضهم.

وقال الفايز خلال لقائه رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية اليوم الأحد، بدار مجلس الأعيان، إن حق العودة هو حق مقدس ولا يمكن التنازل عنه، وأن لاءات جلالة الملك عبدالله الثاني الثلاث واضحة في التأكيد أن "لا للتوطين ولا للوطن البديل والقدس خط أحمر"، وهو ما يمثل موقف الأردن الثابت والصلب.

وأكد الفايز أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى على الدوام مناصرا للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني الشقيق بإقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، ثمن رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب النائب يحيى السعود رعاية رئيس مجلس الأعيان الحملة التي سيتم فور الإنهاء من جمع التواقيع عليها برفعها إلى مركز العودة الفلسطيني في العاصمة البريطانية لندن والذي سيقوم بدوره بتسليمها إلى الأمم المتحدة.

وقال السعود: إن اللجنة تقدر رعاية رئيس مجلس الأعيان الذي يؤكد دوما دعمه المطلق للحق الفلسطيني وحق عودة اللاجئين وتعويضهم.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :