كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من بلدية يطا الفلسطينية يزور بلدية السلط


16-02-2020 06:44 PM

عمون - زار وفد من بلدية يطا الفلسطينية، برئاسة رئيس البلدية الدكتور عيسى سميرات الأحد، بلدية السلط الكبرى وبحث مع رئيسها المهندس خالد الخشمان سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأشار الخشمان إلى وقوف أهالي مدينة السلط خلف القيادة الهاشمية تجاه القضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن، مبينا أن السلط تاريخها معروف برفضها للاحتلال الصهيوني وموقفها ثابت ضد التطبيع.

من جانبه، ثمن الدكتور سميرات مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة ورفضه القاطع لصفقة القرن. وأشاد السميرات بإنجازات بلدية السلط، لافتا إلى أهمية التعاون بين الجانبين وخاصة في مجال تبادل الخبرات.

وعرض الخشمان أهم المشاريع التي نفذتها البلدية، مبينا أنها حققت إنجازات كثيرة ومهمة ساهمت في خفض النفقات وزيادة الإيرادات. وقال إن البلدية عملت على أرشفة المخططات التنظيمية لمدينة السلط ومناطقها، بهدف التسهيل على المواطنين للاستعلام عن قطع أراضيهم وما جرى عليها من تغييرات وأحكام تنظيمية. و أشار الخشمان إلى مشروع إنتاج الديزل الحيوي من الزيوت النباتية المستهلكة، ومشروع فرز النفايات بالتعاون مع المواطنين وضمن آلية عمل واتفاقية توقع بين البلدية والمواطن.

وأكد الخشمان استعداد البلدية للتعاون مع بلدية يطا الفلسطينية لتقديم الدعم الفني واللوجستي الذي تحتاجه لتطوير عملها الإداري والخدمي. وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على إمكانية توقيع توأمة بين بلدية السلط وبلدية يطا الفلسطينية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :