كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أين وصلت سيارة تسلا رودستر بعد مرور عامين من سفرها في الفضاء؟


16-02-2020 08:32 PM

عمون - بعد مرور عامين من سفر سيارة رودستر موديل 2020 التي صنعتها شركة تسلا موتورز في الفضاء على متن صاروخ لتذهب وتعيش بالتحديد على كوكب المريخ !!! أين وصلت سيارة تسلا رودستر الكهربائية الحمراء اللون في وقتنا الراهن ؟؟؟

وأطلقت السيارة إلى الفضاء يوم 6 شباط من عام 2018 على متن صاروخ ذا فالكون هيفي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرنيتش من مركز كينيدي للفضاء في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى العالم الخارجي بين الأجرام السماوية في رحلة طويلة سنتهي في حال نجاحها على كوكب المريخ .

وأطلق المبرمج بين بيرسون موقعاً الكترونياً يهدف إلى تتبع رحلة سيارة تسلا رودستر الحمراء اللون التي توجهت منذ أكثر من سنتين في رحلة فضائية.

ووفقاً للموقع الالكتروني سافرت سيارة رودستر الكهربائية حتى الآن لمسافة تزيد عن مليار ميل أي ما يعادل 1.6 مليار كم منذ إنطلاقها في عالم الفراغ الخاص بالفضاء .

وكما يقول هذا الموقع تبعد هذه السيارة الأمريكية الكهربائية حوالي 215.6 مليون ميل أي ما يعادل 346.9 مليون كم عن كوكب الأرض حيث تم صنعها، وهي تسافر في الفضاء نحو كوكب المريخ بسرعة 6000 ميل/س أي ما يعادل 9,656 كم/س.

وتحتوي السيارة في حال تمكنت من الوصول إلى المريخ على قرص ليزري مليء بمعلومات عن البشر يعرف سكان كوكب المريخ ، إذا كانوا موجودين بالفعل، بكيفية استخدام هذه السيارة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :