كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيكتوريا بيكهام تعلن "ثورة ناعمة" بمجموعتها في أسبوع الموضة في لندن


16-02-2020 08:56 PM

عمون - اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام الفساتين السوداء ذات الأحزمة المميزة وأحذية ضخمة ذات رقبة طويلة تغطي الكاحل لمجموعة وصفتها بأنها تحدث "ثورة ناعمة" في أسبوع الموضة في لندن.

وافتتحت المغنية السابقة في فريق سبايس جيرلز لموسيقى البوب والتي تحولت إلى مصممة أزياء عرضها بمجموعة من الفساتين السوداء متوسطة الطول قبل أن تطرح الأبيض والأزرق مع أحذية ضخمة ذات ألوان جريئة بالإضافة إلى مجموعة من القمصان الفضفاضة.

واتسم أسبوع الموضة في لندن هذا العام بالهدوء مع تغيب العديد من الزوار الصينيين بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في بلادهم لكن الحضور تكدسوا في القاعة التي اختارتها بيكهام لعرضها في وسط لندن.

وشهد العرض زوجها ديفيد بيكهام وأبناؤهما الثلاثة وأنا فينتور محررة مجلة فوج الشهيرة.

وقالت بيكهام التي كانت تعرف باسم "بوش سبايس" عندما كانت تغني في الفريق الموسيقي في التسعينات "كنت أفكر في التجاذب بين الأناقة والتمرد... أردت تفقد كيفيه التمسك التراث مع تحدي التقليدي. أن تكون مدمرا ولكن أنيقا".(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :