facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منحة يابانية لمستشفى المقاصد الخيرية


17-02-2020 01:14 PM

عمون - وقع مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق الزكاة مع السفارة اليابانية اليوم الاثنين، اتفاقية منحة لتقديم أجهزة ومستلزمات طبية، تتضمن نظام تشخيص بالموجات فوق الصوتية مع جهاز تخطيط القلب، بالإضافة إلى 20 سريرا طبيا حديثا.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد الذي وقع الاتفاقية اليوم الاثنين مع السفير الياباني هيديناو ياناغي: إن المستشفى الذي افتتح عام 2014 برعاية ملكية سامية، مشروع يجسد دور الزكاة في تنمية وخدمة المجتمعات، وهو وقف خيري صحي من لجنة الزكاة والصدقات لحي نزال والذراع الغربي، ومسجل بحجة وقفية.

واشار إلى ان المستشفى يدار من مجلس برئاسة مدير عام صندوق الزكاة، وعضوية 14 عضوا من وزارتي الاوقاف والصحة واطباء وعدد من اهل الخير ممن ساهم بالبناء.

وثمن السفير ياناجي الجهود التي بذلها المستشفى لتقديم نطاق واسع من الخدمات الطبية للأشخاص المحتاجين، لافتا إلى المساهمة الكبيرة التي يقدمها المستشفى للمجتمع، ويسهم بشكل أكبر في مستقبل أفضل للمحتاجين.

يذكر ان المساعدات اليابانية المقدمة من منح مشاريع الأمن الإنساني على مستوى القاعدة الشعبية يصل مجموعها إلى أكثر من عشرة ملايين دولار أميركي قدمت لـ 149 مشروعًا للمنظمات غير الحكومية والمدارس والمستشفيات والبلديات بالمملكة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :