facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مركز شباب القويسمة وخريبة السوق يحتفلان بيوم الوفاء


17-02-2020 05:04 PM

عمون - من أكرم جروان - رعى صباح اليوم مدير شباب العاصمة خالد مصطفى إحتفال مركز شباب القويسمة ومركز شباب خريبة السوق وجاوا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.

وبعد السلام الملكي تحدث مدير شباب العاصمة خالد مصطفى بكلمة قال فيها، نيابة عن وزير الشباب أرحب بالحضور الكريم وأنقل لكم تحياته ،في هذا الإحتفال المبارك بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاريين القدماء، وأبدأ كلمتي بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن إكراماً لهم في يوم الوفاء لهم، الذين سقوا ثرى الوطن بدمائهم الزكية.

وأضاف قائلا، أننا نعمل على أن تكون نافذة المراكز الشبابية مفتوحة للتواصل المستمر والدائم مع متقاعدي حماة الوطن في وطننا الأردن الأشم،رديف جيشنا الأردني المصطفوي والذي نذر فيه كل فرد نفسه وقدم روحه رخيصة في الدفاع عنه.

وإستذكر والده الذي كان أحد المحاربين القدماء ووهبه ثواب قراءة سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة التي صعدت إلى بارئها قبل ستة أيام.

تحدث بعد ذلك العميد المتقاعد أحمد الحويان بكلمة حيا فيها المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، ومن ثم رئيس اللجنة المحلية تيسير الحنيطي، وشارك كذلك الوكيل المتقاعد محمد الحناحنة بكلمة ثم السيدة سميرة أبو لبن.

ويشار إلى أن د. بدر الجدير أدار الحفل بإبداع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :