facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللوزي: توصيات لجنة العمر التشغيلي للحافلات خلال شهر


18-02-2020 09:03 AM

عمون - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل بالوكالة المهندس صلاح اللوزي إن هيئة تنظيم النقل جمدت قرار العمر التشغيلي للباصات لحين الخروج بتوصيات من لجنة شكلتها الهيئة خلال شهر.

وبين اللوزي أن هيئة تنظيم النقل شكلت لجنة برئاسة الهيئة أمس مؤلفة من وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام ودائرة الجمارك للخروج بتوصيات لدراسة العمر التشغيلي للحافلات ودراسة مطالب أصحاب الحافلات.

وشار إلى أن اللجنة المشكلة لديها مهلة شهر للخروج بتوصيات من تاريخ تشكيلها ودراسة كافة مطالب أصحاب الحافلات وفق ما نقلته صحيفة الرأي.

وأدى إضراب نفذه سائقو الباصات العاملة في مناطق مختلفة بالمملكة إلى شل حركة النقل بالحافلات، الأمر الذي سبب إرباكا لدى المواطنين وحال دون تمكنهم من الوصول إلى أعمالهم ومصالحهم في العاصمة.

وجاء إضراب السائقين احتجاجا على قيام باصات ومركبات خصوصية يوميا بنقل الركاب، دون أن تتخذ الجهات المعنية إجراءات رادعة بحقهم، بالإضافة لعمل باصات عمومية على خطوط أخرى، تقوم أيضا بنقل ركاب تابعين لخط سير باصاتهم، منتقدين في الوقت ذاته قيام إدارة السير بمنحهم تصاريح لذلك.

كما توقفت وسائط النقل العام بسبب القرارات المتعلقة بالعمر التشغيلي للباصات، وإلزام أصحابها بتشكيل شركة تجمع أصحاب الباصات في كل محافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :