facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاقتصاد الرقمي والريادة تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين


18-02-2020 12:31 PM

عمون - رعى اللواء المتقاعد حسين الزيود الاحتفال الذي أقامته وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة أمس في مبنى الوزارة بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى, بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة.

وأشار اللواء المتقاعد الزيود الى ما قدمه أبطال الجيش العربي الأردني، من تضحيات حيث رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين والأردن, وأن جلالة الملك عبدالله الثاني يولي المتقاعدين العسكريين عناية خاصة، لذلك يحتفل الأردن بيوم الوفاء.

وأضاف الزيود ان المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى سجلوا الكثير من الإنجازات في جميع القطاعات التي التحقوا للعمل فيها محليا وخارجيا، مشددا على ان المؤسسة العسكرية خرجت قيادات وخبرات كثيرة وأطلقت الشهيد تلو الشهيد لتحلق ارواحهم في سماء الوطن.

من جانبه قال الوزير الغرايبة إن عسكرنا هم حماة الوطن وأمنه، ولا يكاد يخلو أي بيت اردني من وجود عسكري وأنهم حين يدخلون الجيش يوقعون على شهادة استشهادهم لآخر يوم بحياتهم وأنهم دعائم الامن والاستقرار للوطن الغالي.

وتحدث عدد من المشاركين في الحفل عند دور المتقاعدين العسكريين والجهود التي بذلوها في سبيل الوطن كما قدم كورال الامن العام مجموعه من الأغاني الوطنية كان من ابرزها أغنية (كفيتوا ووفيتو) من كلمات الشاعر احمد الفاعوري والتي تم إنتاجها من خلال مديرية الامن العام لهذه المناسبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :