facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توق يوجه الجامعات بقبول طلبة المنح والقروض لحين انهاء المشكلة


18-02-2020 03:09 PM

عمون - أحمد الزبون - وجه وزير التعليم العالي الدكتور محي الدين توق، الثلاثاء، كتابا الى الجامعات الحكومية يفيد بعدم تعطيل أي طالب جامعي، والسماح لهم بالحضور، لحين انتهاء من القائمة النهائية للمنح والقروض.

وأكد توق لـ عمون، أن مجلس الوزراء سيناقش الاحد القادم ملف المنح والقروض، مشيرا الى ان الحكومة ستتوصل لحل الملف.

ومن جهته قال النائب خالد رمضان لـ عمون، إن المقترحات المالية لرفد صندوق دعم الطالب تتمثل باجراء مناقلات مالية بالتعاون مع وزارة المالية أو الحصول على قرض مالي.

ولفت رمضان إلى أن عدد الطلبات في الصندوق 65 ألف طلب استوفى الشروط منها 59 ألف طلب، فيما تم قبول 35 ألف طلب ضمن القائمة الأولية.

وكانت لجنة التربية النيابية قد وجهت كتابا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمطالبة بإيجاد بدائل مالية لتغطية تكاليف المنح والقروض الجامعية للطلبة المتقدمين لصندوق دعم الطالب الجامعي، والذين انطبقت عليهم شروط حصولهم على تلك المنح والقروض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :