facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون


18-02-2020 03:22 PM

عمون - بحث وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مع وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، آليات تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات، ولاسيما الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من الفرص والمجالات المتاحة في البلدين الشقيقين.

وبين الوزيران خلال مباحثاتهما اهمية العمل المشترك لزيادة حجم التجارة البينية وتحفيز القطاع الخاص على إقامة مشاريع استثمارية مشتركة تخدم مصالحهما.

وأكدا خلال اللقاء الذي حضره السفير الأردني لدى الامارات جمعة العبادي، متانة وعمق العلاقات الأخوية بين الأردن والامارات التي تعد مثالا يحتذى على مستوى العلاقات العربية العربية بفضل رؤى وجهود قيادتي البلدين.

وأعرب الحموري في بيان صحفي، عن شكره وتقديره للامارات على دعمها الاقتصادي للأردن، والوقوف إلى جانبه لتجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة وبخاصة مع الأعباء التي نتجت عن استضافة عدد كبير من اللاجئين السوريين، وارتفاع كلف متطلبات الاستجابة للأزمة السورية، والانعكاسات السلبية للاضطرابات في عدد من الدول العربية على الاقتصاد الأردني.

وبحث الطرفان آليات زيادة حجم التجارة البينية وتبادل الخبرات ودعوة رجال الأعمال الاماراتيين للاستثمار في المملكة.

وكان الحموري قد افتتح الجناح الأردني المشارك بمعرض الخليج الغذائي "غلف فود" التي انطلقت فعالياته في دبي الأحد الماضي.

وتفقد الوزير الجناح الأردني في المعرض وأجنحة الشركات الأردنية المشاركة.

وقال، إن المشاركة الأردنية في المعرض فاعلة ومهمة للغاية، وتتيح الفرصة لعرض المنتجات الغذائية الأردنية ذات الجودة العالية محليا ودوليا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :