facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطبيق مايكروسوفت أوفيس الموحد لنظام أندرويد متاح للجميع


18-02-2020 05:09 PM

عمون - أصدرت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع التطبيق الجديد الموحَّد لنظام أندرويد من حزمتها الإنتاجية المكتبية لجميع المستخدمين، بحيث أصبح من الممكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

ويوفر تطبيق الشركة للمستخدمين تجربة أكثر تجميعًا لحزمتها الإنتاجية المكتبية من خلال تطبيق واحد، بالإضافة إلى تضمنه خدمة التخزين السحابية الخاصة بشركة مايكروسوفت.

وكانت مايكروسوفت تعمل على تجربة جديدة لحزمتها الإنتاجية المكتبية على الأجهزة المحمولة منذ فترة قصيرة، وقدمت في شهر تشرين ثاني من العام الماضي تطبيقًا جديدًا تمامًا للأجهزة المحمولة، وقد جمع أفضل ما في حزمتها الإنتاجية المكتبية في تطبيق بسيط وموحد.

وفي ذلك الوقت، كان التطبيق متاحًا فقط كمعاينة حيث بدأت مايكروسوفت في اختباره مع مجموعة صغيرة من المستخدمين كبديل لتطبيقاتها المنفصلة.

ويتيح التطبيق الموحّد للمستخدمين إنشاء مستندات وتحريرها دون فتح أي أدوات منفصلة، كما يمكن للمستخدمين مسح المستندات ورموز الاستجابة السريعة وقراءة الملفات وتوقيعها، ومسح النصوص من الصور، بما في ذلك جداول البيانات، ومسح الصور باستخدام كاميرا الهاتف، وما إلى ذلك.

وهناك الكثير من الميزات المفيدة ضمن التطبيق، إذ يتيح للمستخدمين تدوين الملاحظات ، التي تتم مزامنتها عبر حساب مايكروسوفت الخاص بالمستخدم، بسرعة، ويمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الملاحظات اللاصقة في نظام التشغيل ويندوز 10، إلى جانب إمكانية نقل الملفات إلى جهاز الحاسب والأجهزة القريبة.

وتوضح المعلومات أن تطبيق الحزمة الإنتاجية المكتبية الموحد لنظام أندرويد لا يعمل حاليًا بشكل جيد مع الأجهزة اللوحية أو أجهزة كروم بوك، كما أنه ليس من الواضح إذا كان سيتم إيقاف تطبيقات المنفصلة في وقت ما لصالح التطبيق المدمج الجديد.

وبالرغم من أن تطبيقات مايكروسوفت المستقلة تعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية، بما في ذلك أجهزة كروم بوك، إلا أن التطبيق الجديد الموحد ليس لديه واجهة مستخدم محسنة للأجهزة اللوحية، ومن المحتمل أن يتغير ذلك في المستقبل مع استمرار مايكروسوفت في تحسين التطبيق.(البوابة العربية للأخبار التقنية)








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :