facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوة لإدراج رحاب ضمن الخريطة السياحية الأردنية


19-02-2020 01:35 PM

عمون - اوصى المشاركون في دورة تدريبية متخصصة في تصميم وادارة حملات كسب التأييد، بتشكيل لجنة لادراج منطقة رحاب ضمن الخريطة السياحية الاردنية، الامر الذي سينعكس ايجابا على تحسين واقع حياة المواطنين من خلال المشروعات السياحية.

واختتمت فعاليات الدورة التي نظمها مركز شباب رحاب النموذجي اليوم الاربعاء بمشاركة 20 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية من 18-24 عاما، واستمرت ثلاثة ايام.

واشتملت الدورة على معارف ومهارات حديثة في مجال كسب التأييد ضمن منهجية الخمس خطوات التي تستند الى دراسة وتحليل المشكلات وتحديد ساحة المناصرة ثم تحديد الرؤية وبناء خطة الحملة قدمها المدرب أحمد النداف اضافة الى تطبيق عملي للمهارات المكتسبة حيث تم تقديم خمسة مقترحات لخطط حملات كسب التأييد.

وقال رئيس مركز شباب رحاب الدكتور عيسى الحراحشة ان المركز يتبنى خططا لانشطة ريادية يقودها الشباب انفسهم ما يساعد في تنمية مهارات القيادة لديهم ويزيد من فاعليتهم في التأثير بمجتمعاتهم، مشيرا الى ان هذه الانشطة تأتي ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب التي تشرف عليها وزارة الشباب تنفيذا لرؤى جلالة الملك بدعم الشباب ومساندتهم في جميع المجالات. ووزع رئيس بلدية رحاب الجديدة الدكتور حسين الزيود الشهادات على المشاركين، مبديا حرص البلدية على دعم هذه الافكار النيرة التي يقودها الشباب.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :