facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




BCI تطلق حملتها لطلب هاتفي Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra


19-02-2020 03:40 PM



عمون – أعلنت شركة BCI عن حملتها للطلب المسبق لأحدث هواتف سامسونج Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra، وذلك بعد الإعلان الرسمي مؤخراً عنها في حدث Unpacked والذي أقيم في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتبدأ حملة الطلب المسبق من 12 شباط وحتى 4 آذار من خلال شبكة فروع BCI الممتدة في الأردن والموقع الإلكتروني لتوفر هاتفي سامسونج Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra بالإضافة إلى سماعة Galaxy Buds + من سامسونج كهدية قيمة.

وقد علَق السيد فادي برانسي، الرئيس التنفيذي لشركة Mobile BCI قائلاً: "يسعدنا أن نوفر لعملائنا أحدث الأجهزة الخلوية وأكثرها تقدماً في السوق من سامسونج الكترونيكس، فحملة الطلب المسبق لهاتفي Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra ستمكنهم من أن يكونوا من الأوائل بحجز هواتفهم الذكية من سامسونج والتي طال انتظارها".

وتأتي هواتف سلسلة Galaxy S20 بتصميم جديد كلياً للكاميرا، والذي يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن، مما يمَكن المستخدمين من التقاط صور وتسجيل فيديوهات بجودة استثنائية. كما تم تصميم هواتف سلسة Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وممارسة ألعابهم المفضلة بدقة، مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.













  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :