facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية الفيحاء تستضيف الباحثة الاجتماعية فوزية الزعبي


19-02-2020 10:05 PM

عمون - استضافت جمعية الفيحاء مساء الثلاثاء، الباحثة الاجتماعية فوزية الزعبي في ندوة حوارية بعنوان أثر مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الزوجية في حالات الطلاق.

وقالت الزعبي خلال اللقاء الذي أداره ميلاد الخزاعلة، حول نسب الطلاق والمشكلات الاجتماعية التي تسببها شبكات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

ودار نقاش موسع بين الزعبي والحضور تركز على الأسباب الحقيقية لهذه المشكلات وحجمها الحقيقي، والأسباب المباشرة لهذا الأمر كضعف الوازع الديني والفقر والجهل في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سليم.

وفي نهاية الندوة تم تكريم الزعبي بدرع مقدم من جمعية خطاب الثقافية ممثلة برئيسها الأستاذ ميلاد الخزاعلة ، كما درع الإعلامي المميز للإعلامية لينا العساف التي قامت بتنسيق الندوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :