كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميزة جديدة قريباً على تويتر


20-02-2020 11:57 AM

عمون - هل ستطلق تويتر بدورها بعد شرائها Chroma Labs، ميزة "القصص" الخاصة بها؟

الشبكة الاجتماعية استحوذت للتو على الشركة المتخصصة في إنشاء الصور ومقاطع الفيديو، ما يسمح لها بإنشاء محتوى بتنسيق رأسي (وهو ما تفتقده الآن) كما هو معمولا به في سنابشات و"قصص" انستغرام.

يذكر أن الشركة الناشئة Chroma Labs المكونة من سبعة أشخاص تأسست العام 2018 بواسطة موظفين سابقين في فيسبوك وانستغرام، والذين كانوا يعملون بالأخص على "قصص" انستغرام، وكذلك على تأثيرات الواقع المعزز المكرسة للمرشحات أو المعروضة على سماعات الواقع الافتراضي Oculus.

ميزة تدرج قريبا في تويتر

وقالت Chroma Labs في بيان نُشر على موقعها، إنها تريد "منح الناس طرقًا أكثر إبداعًا للتعبير عن أنفسهم في المحادثات" على تويتر.

وبحسب موقع (01net )، فإن تويتر تختبر باستمرار ميزات وطرقا جديدة لعرض التغريدات والتفاعلات.

إلى ذلك، عرضت تويتر عبر تطبيقها التجريبي "twttr"، منشوراً مفاده أنه من الممكن قريبًا ظهور ميزة اختيار المستخدمين الذين يحق لهم الرد على تغريداتنا.

ولحد الساعة لم تصدر من تويتر أية إشارة حول ما يمكن لفريق Chroma Labs عمله في تطبيقها، وأيضًا حول إمكانية توافر هذه الميزات سالفة الذكر في تطبيق الشبكة الاجتماعية.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :